همسات الانمي الاصصٌلي
هلا والله نورتي منتدانا يالغاليه
اذا كنت عضوه ادخلي و شاركي معنا
اذا كنت زائره ندعوك للتسجيل معنا
همسات الانمي الاصصٌلي
هلا والله نورتي منتدانا يالغاليه
اذا كنت عضوه ادخلي و شاركي معنا
اذا كنت زائره ندعوك للتسجيل معنا
همسات الانمي الاصصٌلي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابهأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ادخلى وصلي على الرسول عشر مرات...
ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 18, 2013 9:34 pm من طرف آططلقق وححدهه

» انا جديدةة هنآ..♥
ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  Icon_minitime1الخميس سبتمبر 05, 2013 10:05 pm من طرف آططلقق وححدهه

» جولة لبيوت المشاهير .. صور او فيديوو
ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  Icon_minitime1الجمعة أغسطس 30, 2013 9:09 pm من طرف آططلقق وححدهه

» ويـنْ إلتتففأعععل , !
ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  Icon_minitime1الخميس أغسطس 22, 2013 3:32 am من طرف مَآيِشَبهُوِنيـَـے‹‹••

» مرقه الباميه
ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  Icon_minitime1الأحد أغسطس 04, 2013 5:59 am من طرف آططلقق وححدهه

ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أحلم بدنيا جميله
مٍرآقبھٍ «•
مٍرآقبھٍ «•
أحلم بدنيا جميله

عـًٍعـدد مساهمّاتكك" : 483
تاّريخخ تسٍسجيلككّ : 23/10/2012
♥ععٍٍمركك : 26

ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  Empty
مُساهمةموضوع: ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين    ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  Icon_minitime1الأحد نوفمبر 11, 2012 2:47 am

ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  Toothالسلام عليكمايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  Flowers

ايام زمان واحنا صغااارايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  Candyberry_20050

لما كنا صغار براءتنا تدفعنا نقول اشياء ويوم نكبر ونسمعها نجلس نضحك على انفسنا ومن هالاشياءايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  New20(17)

سمعت اخر خبر !!

صرصور مات في المختبر
ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  Giggle(1)ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  Giggle(1)

قول سته
سروالك طاح بالسكهايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  New20(30)

قول عادي !!

ابوك طاح في الناديايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  K-doايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  K-doايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  K-do

قول كـــآسه !!

أمك حلوة ورقااصهـ << هع هع لآ تعليقايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  Tooth

قول أربعة !!

سيارة أبوك مقربعه ..!!

قول حديده سيارة ابوك جديدهايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  Laughingايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  K-doايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  K-do

قول عربانه ..!!

سيارتكم خربانه

قول سفن..!!

سروالك عفنايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  Ikarn_2006031500ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  Ikarn_2006031500ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  Ikarn_2006031500

قول و الله ..!!

حبك عبدالله» ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  New20(16)

هاذي كانت تقهر10الاف مره =))ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  New20(16)ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  New20(16)ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  New20(16)

قول فنجال
امك ترقص مع الرجالايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  New20(24)ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  New20(24)

قول كولا..!!

أمك حولاايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  S_45

كفك اسحب ملفك

دم دم

ألساعه كم « ههههههههه =))

قول عشره
تف على هالكشرهايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  Laughingايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  Laughing

قزازه قزازه

بكره اجازة

صرصور صرصور

عمك منصور

إلى هآلدرجة كنا سامجين
يآساتر لو اصيد نفسي وانا صغيره

وحده ثانيه

افـتح الصندوق.،

طلـّع المقص .،

قـِص خشمك .،

رجـع المقص .،

خـذ الوردة وشمهـاا .،

شلون تشم وانت ماعندك خـَشم. ..!!<<< يعني صدقني قصيت خشمي

وحده ثالثه

انت مسلم والا كافر << وش هالسؤال هع

طق الباب

خذ التفاحه

إكلها

شفت طلعت كافر ماقلت بسم الله <<
ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  K-doايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  K-doايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  K-do

اعترااافتكم بالله ايش كنتو تقولون...؟
يلآ ردودكم يا حلوييين + التقيييم ما عليكم أمر
كلي شوق
•المديره العامه •
•المديره العامه •
كلي شوق

عـًٍعـدد مساهمّاتكك" : 2629
تاّريخخ تسٍسجيلككّ : 20/04/2011

ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين    ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين  Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 14, 2012 8:42 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه

قسسمم متت ضححك كنا نققولهها ونموتت ضحكك

ولا وبععد ناشرتهها الحيين عن خوياتتي انسسخ وارسسل ههههههههه

ممششكوره يا بعععد تسبدي

سسلآلآمم

ايام زماان واحنا صغار <<ادخلي وشوفي ايش كنتي تقولين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اشكلنا واحنا صغار~~~
» كنتي ترقصين ....وشوفي وش يقولون عنك..؟
» أختاري وشوفي زوجك ووظيفتة
»  ادخلي ادخلي ادخلي ادخلي ادخلي ادخلي..~
» من 1 الى 14 وشوفي وش قال ابوكك عنك لما انولدتي